منتدى شلة ابو ريال
اذا كنت احد اعضاء المنتدى فتفضل بتسجيل دخولك للرد على مواضيع الاعضاء .. اما ذا كنت زائر فتفضل بالتسجيل معنا
منتدى شلة ابو ريال
اذا كنت احد اعضاء المنتدى فتفضل بتسجيل دخولك للرد على مواضيع الاعضاء .. اما ذا كنت زائر فتفضل بالتسجيل معنا
منتدى شلة ابو ريال
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى شلة ابو ريال

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

موقف وبحاجه للرد

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
MeEMoO
عضو جديد
عضو جديد
MeEMoO

موقف وبحاجه للرد Empty
مُساهمةموضوع: موقف وبحاجه للرد   موقف وبحاجه للرد Icon_minitime2009-06-05, 4:29 am

في يوم من ايام الدراسه بمدرسة شلة ابو ريال وبالتحديد يوم الاربعاء الحصه الاخيره....
ميمو:انا صراحة ملييييييييت ومالي خلق ابلة الانجليزي لان حصتها بحد ذاتها مالها داعي بالجدول الاسبوعي حصة النوم على قول لولي فقررو البنات الهروب من الحصه من ضمنهم انا ولولي ورور دخلت التيتشر الحصه ومالقتنا وطبعا فقدتنا من البنات كلهم >>>>>>مو من زود الدفاره بس لانو احنا مصدر الاذيه بالحصه واكيد بتفقد ناس زي كذه
وقامو بنات الكلاس نادو لولي ورور يجو يحضرو الحصه وطلعو وحضروهاو طبعا هوما انحرق دمهم كيف انا برى وهوما ياخدو حصه لا وحصة ايه انقلش وانا لا فقامو وجابو التيتشر لعندي وانا كنت مريحه على الدرج طلعو التيتشر من الفصل وجابوها لحد عندي>>>>يلعن ابو الفشله
ايوا والله منجد بقووه فشله خاصة وانو انا شايه نظريه كويسه عني التيتشر
لاوزادو الطين كملوعلى الي سووه قالو لتيتشر انو انا قلت ((((خلونا نهبق من زماااااان ماهبقنا))))مسكتها التيتشر عليه وبالروحه والجيه تذكرني فيها
ابغى من الاعضاء كلهم الي بالمنتدى يقولولي كيييييييف ارد على نذالة زي كذه وبالله مايستحقو الانتقام؟؟؟؟؟؟
ben0_o
مشرفة الطلاب والطالبات & ماسنجري عالم من اختياري
مشرفة الطلاب والطالبات & ماسنجري عالم من اختياري
ben0_o

موقف وبحاجه للرد Empty
مُساهمةموضوع: رد: موقف وبحاجه للرد   موقف وبحاجه للرد Icon_minitime2009-06-11, 3:50 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بس ياميمو بجد كان شكلك فالفشله مره كاااااي ههههههههههههه
وياميمو الشله ماقصرت سبقوني وقالو للتيتشر انا صح مو مع الشله فالكلاس<<ائهي ائهي الشلة كلها حطوهم في كلاس واحد سوا وانا ضعيفة الله<كلمة لوتي دايم هع عاد انا وحدي رموني في فصل واحد لوحدي بعيد عن حبايبي واهلي شلة أبو ريال Sad يالله عدت هالسنه ع خير بجد احبكم ياصحباتي واخواتي ياشلتي <<براااا ارجعي للموضوع هع طيب قبل لاميمو تذبحني بس ياميمو ماكان يهون عليا صحباتي يحظرو الحصه وانت تستانسي برا فلازم تكوني معهم في حصة النوووم
أما انا بينو دافوووره فالانجلش <براااا بلاش بكش م جنبها هع
الله لايحرمني منكم
عاد دورو لميمو نذاله تعملها فينا بس ايش ماسويتي ياميمو ماحتوصلي لنذالتنا Smile
بوبو
عضو جديد
عضو جديد

موقف وبحاجه للرد Empty
مُساهمةموضوع: رد: موقف وبحاجه للرد   موقف وبحاجه للرد Icon_minitime2009-07-08, 2:34 pm

عاد مايحتااااااااااااااااااااااااج لولي تربيت يدي
اكيد بططلعلي ولا مابسميها لولي
....لولي كثري منها ....

موقف وبحاجه للرد
صفحة 1 من اصل 1