منتدى شلة ابو ريال
اذا كنت احد اعضاء المنتدى فتفضل بتسجيل دخولك للرد على مواضيع الاعضاء .. اما ذا كنت زائر فتفضل بالتسجيل معنا
منتدى شلة ابو ريال
اذا كنت احد اعضاء المنتدى فتفضل بتسجيل دخولك للرد على مواضيع الاعضاء .. اما ذا كنت زائر فتفضل بالتسجيل معنا
منتدى شلة ابو ريال
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى شلة ابو ريال

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اليوم الاولى لشله ابو ريال 29-12-1429 تعرفو ع شلة ابو ريال

oOoخـربوطه oOo
ReERee
DOooOdy
lonleygirl
رجــة بــs رزة
caramella
جوري
لولي الغامدي
12 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
لولي الغامدي
||• الموديـرآ ^_^
||• الموديـرآ ^_^
لولي الغامدي

اليوم الاولى لشله ابو ريال 29-12-1429 تعرفو ع شلة ابو ريال Empty
مُساهمةموضوع: اليوم الاولى لشله ابو ريال 29-12-1429 تعرفو ع شلة ابو ريال   اليوم الاولى لشله ابو ريال 29-12-1429 تعرفو ع شلة ابو ريال Icon_minitime2009-04-26, 9:15 am

يوميات شلة ابو ريال XRS في الثانويه العامه

ا (( لولي + لوتي + رورو+ شوشو + هينو + بينو))سماء دلع بنات شلة ابو ريال

الحصه الاولى : (السبت) (جغرافيا)
رورو: والله اليوم حلو بس من يوم يدق الجرس وتبداء حصه العربي أحس بطفش كلمة طفش دوم ههههه مروقه
لولي : لا رورو حرام طيب انتي تطفشي من الحصة او من الابله اذا على الحصه صح تطفش عشان كلام الابله كتير بس ادا على شخص الابله بل العكس فله صارت .
رورو: واااااو نسيت اقولك يوم الاربعاء رحنا انا وداليا وأختي السوق عشان اشتري فستان وشوفت بلوزه جنااان بس هههههه ما اخذاتها أمي قالت بس تشتري فستان وعاد انا فستان ولزم تعرفي اكل هههههه ماااالت على ابله العربي
لولي : هع يادبه حرام عليكي خلاص باقي شهر وترتاحي يا رورو هههههه حزنتيني أحسن انو امك ماخلتك تشتري تي شيرت ههههههههه هع
رورو : ههههههه مسكينه انتي رولا انا هيفاء وهبي تغيري مني عشان جسمي متل هيفاء وي وي لولي انا انا اليوم مره احبك ههههه عشاااان جبتي جلاكسي هههههههه مصلحها.
لولي : ههههههه هع يادبه الحمد لله انا نحيفه هع يادبه مصلحجيه هههه مشان الجلاكسي هااا ياهيفاء وهبي امووووت على هيفاء هههه قال هيفاء والله انك اوبرا هههههه
هينو: لولي رورو ابغى اكتب معاكم
فااااصل الابله اخذت الدفتر
رورو: ((هاذي هينو الهبله كانت داخله عرض ابغى اكتب معاكم وعلى طول الدفتر اخذته الابله مالت الدنيا حضوض
لولي:والله قهر هينو نحس علينا الله يقطع ابليسها الحين ايش عمل الكلام عن الابله تبع العربي ياارب الابله ما تفتح الدفتر
رورو:امين امانة لولي اكتبي في الدفتر أني نحيف هزي هيفاء وهبي وأنا أكلم الابله ترجع الدفتر
لولي: والله أنك ثور مثل اوبرا هههه اسمعي قولي لي الابله انو دفترك
رورو: طيب هاذي هينو الهبله يا الله أي شي عندك دخلت عرض فيه
هينو: كلي تبن أنتي وهيا أنا بنفسي راح أقول للابلة تقرأ الدفتر
رورو: وجع نذله تسويها تذكري يوم هربنا من الحصه وقالت للاابله ورحنا أنا ولولي الاداره هههه وحده كدابه
لولي: بقوة صح كلامك هاذي البة لزم نحذفها في سلة المهملات تبع الفصل ومع شوية لصق في فمها ههه ونربطها بحبل عشان تخرس المنحوسه هاذي هع دبه
هينو: قسم باالله تدعيس أنتي وهيا هع بلا في اشكالكم والله انا نذاله هاا راح اوريكم كيف النذاله
رورو: اخيرا رجع الدفتر ههههه وي الابله خاصمت سميره هههه حرااام فضيحه والله وجه راح فيها
لولي : هههههه والله بجد كااااي استغفرالله يا رورو ياربي ما راح نبطل حش في العالم ههههههه

الحصه التانيه: (علم اجتماع)
لولي: رورو ايش فيها الابله تتكلم على فصلنا كدا وكمان لا تقول الابلات كلهم يقول اف من فصل 3/5 حرام وربي ايش عملنا احنا فيهم وربي شي يطفش يهزوفينا كمان والله ما احب التهزي وما قد تهزات وجع ههههههه حرااام سميره تحزن خخخ حرام بعدين قدام البنات
رورو : هههههههه والله عندي ذنوب كثير بخفف شوي ههه ماالت اصلن نحنا نبغى ندرس وبس ما علىينا في أي احد يهزء طف شاف .
لوتي : الحصه مره طفش ممله جدا بس إللي خالها شي والله شي هو الابله هزاءت الفصل كلو بسب كلمه السلام عليكم البت قالت لي الابله ليش ما تقولي الاسلام ههههه والخبر الرائع وإللي مو جديد علينا ..((المعلمات كلهم يشتكو مننا)) الله يستر
شوشو : ههههه اهم شي (عندكي) هادي كلمه الابله الغبيه انا هادي الابله اكرها من سنه تاني مرررره بعد الحركه الي سوتها فيني الله يلعنها .

الحصة الثالثه : (عربي)
لوتي: الحصه ممله كل العاده بس الحلو في الحصه انو كل الطالبات جابو دراجات رائعه جدا والمضحك فيها الابله كانت لبسه الجكيت بالمقلوب هههههههههه
شوشو: لوتي رورو لولي هههههه ايش رايكم لمن قولت لها الجكيت مقلوب والله ما توقعت ردة الفعل تكون كدا بس تمام عدت على خير لو الابله ماهي ابله..... فلانه... ابله تانيه كان رحنا في خبر كان زي مثلا ابلت علم الاجتماع

حصة الرابعه: (انجليزي)
شوشو: بنات الحين بدات حصة النوووووم والله الابله مسكينه تتكلم ولا احد معاها بس ياالله غصب عننا يلا سنه وتعدي
لوتي :هههههه صح لسانك يا شوشو بديت حصه النووووم بس أنا أحب حصتها لا أني اشارك فيها إنتي ياشوشو مشاء الله شاطره في حصتها مفروض لا أنا ولا أنتي نقول حصة النوم
لولي: رورو بدي ورق هع
رورو: لولي اخاف يخلص ورقي
لولي : رورو بجد بخيله يابرج العقرب هع يادبه اخاف تموتي عليا عشان اعطيتيني ورق ويليت متل الناس كتير لا قليل يابخيله
رورو: ماالت تذكري يوم اشتريت لكي دفتر وقلم وشنطه وكتاب واعطيتك مصروف المدرسه وهادا كلو وتقولي كمان بخيله كيف وكمان اشتريت لكي فستان وملابس العيد واعطيتك عيديه ياربي ياربي شوف كيف صحباتي ضلميني هههه وي طفش والله اني فاشله في الانجليزي مااالت أحب الكذب هههههه مشتريت شي ههههه هع مالت ماأحب الانجليزي
لولي: وربي عمري ما شفت بكش قدام الواحد ينقال هع كدابه هههه مالومك متعوده على الكذب يادبه قاال فستان قاال الحمد الله أنا ما البس فساتين هع يادبه والله راح اشتكي بابا يادبه هع
رورو: والله قهر لا تقولي يادبه بعدين اموووت خلاص لولي ولا راح اسحب الدفتر قولي رورو هيفاء وهبي ههههه والله ما اكل امزح هع
فاصل بينو جاءت من فصلها
بينو: واااااااو تعليقاتكم يا لولي و رورو و لوتي وشوشو حماااااس بس بجد كااااااااااااااااي
رورو: بينو يا منحرفه وحشتيني ههههه مالت بينو شوفي لولي والله شويه معاي وشويه مع غيري هههه نذله بينو مررره حماااس ايش كااااي احنا عيال هع هههههه

الحصةالخامسة:
والحصة السادسة:

لوتي: ياسلام بناااااات حصة فراغ انا برسمكم هع هع

لولي:بنااات خبر سريع ههههههههه لزم نتصور مشان بطاقة الاحوال متى حددو يوم نروح سوى فيه
لوتي: ههههههههههههه والله عندي ضحك كيف راح تطلع اشكالنا في بطاقة الاحوال هههههههه كتير ناس طلعو معفنين
لولي : الحلو حلو هههههههه متلي تخيلي اشكالنا بدون ميك اب كا انو فينا مرض اعوذ بالله ههههههه امزح ترح مافي احلا منا الصلاة على النبي
رورو: راح تنحرق الاحوال لو رحنا هههههههههههه
لولي : هههههههههه اما تنحرق ههههههه والله انك تحفه يا رورو فين الثقه هع مالت عليكم يادبب ههههههه

دق الجرس صرفه...................
جالسنا كلنا سوى لولي+بينو+لوتي+رورو+هينو+شوشو
شوشو: رورو سيبي شعري يابطه
رورو : هههههه مافي ابغى الطوق الوردي اللي بشعرك
شوشو: روحي اشتري من السوق هع
رورو:مافي ابغى البسو هينو ابغى اشوف شكلها بالطوق هههههه
شوشو: ههههههههههههه ما راح تلبسو هينو لو تموتي يا رورو هع

بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات بدي تعليق لكم كيف كان اليوم يلا اكتبو

شوشو: اليوم مرررررره حلووووووووو
رور: اليوم حلوووو ههه اكلت جلاكسي ومبسوطه وفله كمان
لولي : .to day very sweet
لوتي : .to Day very nice and sweet Day
بينو: to day nice day with my friend and happy day I like the day.
هينو: to day in sa happy Because yan my friend next to me always i love you all .
ا
ااستنو عليه7 ايام انزل الايام التانيه و مع دفاتر شلتنا

[
https://loly.roo7.biz
جوري
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: اليوم الاولى لشله ابو ريال 29-12-1429 تعرفو ع شلة ابو ريال   اليوم الاولى لشله ابو ريال 29-12-1429 تعرفو ع شلة ابو ريال Icon_minitime2009-04-26, 1:45 pm

[b]وناااااااااااااااااااااااااسة بقوة .. شلة ولا أحلى
ياعسى المحبة دوووووووووم
بانتظار الحلقة الثانية هههه
دمتم بود ..جوري[/b]
caramella
عضو فعال
عضو فعال
caramella

مُساهمةموضوع: رد: اليوم الاولى لشله ابو ريال 29-12-1429 تعرفو ع شلة ابو ريال   اليوم الاولى لشله ابو ريال 29-12-1429 تعرفو ع شلة ابو ريال Icon_minitime2009-04-27, 4:21 am

..{ يــآآآآي

مـرا نايـس

بــالزات

اقتباس :
هينو: كلي تبن أنتي وهيا أنا بنفسي راح أقول للابلة تقرأ الدفتر

هههههههههههه .. تــفكرني بــنفسي

انــا اســوي للبنات نــدااااله دايــما خخــ خ ــخخ

يلا يا ع ـــسولهـ نستنى البــاقي }..
رجــة بــs رزة
مشرفة عامة
مشرفة عامة
رجــة بــs رزة

مُساهمةموضوع: رد: اليوم الاولى لشله ابو ريال 29-12-1429 تعرفو ع شلة ابو ريال   اليوم الاولى لشله ابو ريال 29-12-1429 تعرفو ع شلة ابو ريال Icon_minitime2009-04-29, 8:11 pm

ههههههههههههههههههه

شي جووونااان<<تجنن الشلة هذي ^_*

احوووووووووووووووووووبكم<<احلفي هههههههه

يلا لولي ننتظر الباقي ياعسل

تحياتي
lonleygirl
مشرفة الالعاب
مشرفة الالعاب
lonleygirl

مُساهمةموضوع: رد: اليوم الاولى لشله ابو ريال 29-12-1429 تعرفو ع شلة ابو ريال   اليوم الاولى لشله ابو ريال 29-12-1429 تعرفو ع شلة ابو ريال Icon_minitime2009-04-30, 12:38 am

ههههههههههههههه
وناسه
ننتظر الباقي
DOooOdy
عضو مشارك
عضو مشارك
DOooOdy

مُساهمةموضوع: رد: اليوم الاولى لشله ابو ريال 29-12-1429 تعرفو ع شلة ابو ريال   اليوم الاولى لشله ابو ريال 29-12-1429 تعرفو ع شلة ابو ريال Icon_minitime2009-05-01, 5:36 am

ههههههههههههههههههههههههههه

وربي مجااانييين بس عاتي كلنا كدا .. وربي لو تحضرو اختبار عربي انا وصحباتي نتشاور ونفهم بعض القاعدات ههههههههه

عاتي عاتي شباب في رحله
ReERee
عضو جديد
عضو جديد
ReERee

مُساهمةموضوع: رد: اليوم الاولى لشله ابو ريال 29-12-1429 تعرفو ع شلة ابو ريال   اليوم الاولى لشله ابو ريال 29-12-1429 تعرفو ع شلة ابو ريال Icon_minitime2009-05-03, 1:13 am

Very Happyونــــــــــــــــاسه دولي البنات والله فصلنا مررره حلو بعدين راح نتدكر الايام دي الحلوه الله لايحرمكم من بعض يارب
لولي الغامدي
||• الموديـرآ ^_^
||• الموديـرآ ^_^
لولي الغامدي

مُساهمةموضوع: رد: اليوم الاولى لشله ابو ريال 29-12-1429 تعرفو ع شلة ابو ريال   اليوم الاولى لشله ابو ريال 29-12-1429 تعرفو ع شلة ابو ريال Icon_minitime2009-05-03, 8:58 pm

مشكورين على الردود الله لا يحرمني منكم
oOoخـربوطه oOo
عضو مشارك
عضو مشارك
oOoخـربوطه oOo

مُساهمةموضوع: رد: اليوم الاولى لشله ابو ريال 29-12-1429 تعرفو ع شلة ابو ريال   اليوم الاولى لشله ابو ريال 29-12-1429 تعرفو ع شلة ابو ريال Icon_minitime2009-05-08, 10:07 am

ولا يحرمني منكـ

بس عشني يديدة اسمي مو موجود
@best angel@
مشرفة الالعاب
مشرفة الالعاب
@best angel@

مُساهمةموضوع: رد: اليوم الاولى لشله ابو ريال 29-12-1429 تعرفو ع شلة ابو ريال   اليوم الاولى لشله ابو ريال 29-12-1429 تعرفو ع شلة ابو ريال Icon_minitime2009-05-23, 11:48 pm

اهئ اهئ اهئ
انا زعلانة منك لولي
قلتي بينو تيب وفين انا
Crying or Very sad
x Hen0_o
عضو جديد
عضو جديد
x Hen0_o

مُساهمةموضوع: رد: اليوم الاولى لشله ابو ريال 29-12-1429 تعرفو ع شلة ابو ريال   اليوم الاولى لشله ابو ريال 29-12-1429 تعرفو ع شلة ابو ريال Icon_minitime2009-06-01, 1:50 am

هههههههههههههههههههههههههههههه

وربي ذكريااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات

i miss u may frineds

see u
لولي الغامدي
||• الموديـرآ ^_^
||• الموديـرآ ^_^
لولي الغامدي

مُساهمةموضوع: رد: اليوم الاولى لشله ابو ريال 29-12-1429 تعرفو ع شلة ابو ريال   اليوم الاولى لشله ابو ريال 29-12-1429 تعرفو ع شلة ابو ريال Icon_minitime2009-06-01, 2:37 am

شكرا للجميع على المرور Very Happy
MeEMoO
عضو جديد
عضو جديد
MeEMoO

مُساهمةموضوع: رد: اليوم الاولى لشله ابو ريال 29-12-1429 تعرفو ع شلة ابو ريال   اليوم الاولى لشله ابو ريال 29-12-1429 تعرفو ع شلة ابو ريال Icon_minitime2009-06-02, 4:01 pm

تجننو والله انا شخصيا اعرف دولا البنات عن قرب لاني معاهم بالاسكول نفسو وبالتحديد بالفصل نفسو بالتحديد التحديد جنبي بالفصل صراحه دولا شله قمممممممممممممه في اللعب بالحصص ياما نحصت لكن لاحياة لمن تنادي ههههههههههه>>>>>دانصحي نفسك بالاول
واقول لهينو بجد وحشتينا يالله ارجعي عشان ينور الفصل الكل ينتظرك
مع خالص تحيات
((((((احد طالبات الفصل المذكور سابقا 3/5)))))))))
بوبو
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: اليوم الاولى لشله ابو ريال 29-12-1429 تعرفو ع شلة ابو ريال   اليوم الاولى لشله ابو ريال 29-12-1429 تعرفو ع شلة ابو ريال Icon_minitime2009-07-08, 6:07 pm

لولي الله يفشلك اعطيت صاحبتي رابط المنتدا
قالتلي طيب ونتي فين من القصه دي
بس على العمووم الله لايفرقكم وخليكم لي بعض
لولي اذا حابه انزلك يومياتي تري ماعندي اي مانع ..مدري ليش احسك كرهتيني ههههههههه
بس وربي انا مررررررررررره اندمجت في الموضوع

اليوم الاولى لشله ابو ريال 29-12-1429 تعرفو ع شلة ابو ريال
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اليوم الثاني لشلة ابو ريال
» تبغو تعرفو لي المنتدى منور ادخلوا بسوووووووووورعه.....!؟
» بيت شلة أبو ريال
» اطفال شلة ابو ريال
» Oo قوانين قسم مطبخ شله ابو ريال oO