منتدى شلة ابو ريال
اذا كنت احد اعضاء المنتدى فتفضل بتسجيل دخولك للرد على مواضيع الاعضاء .. اما ذا كنت زائر فتفضل بالتسجيل معنا
منتدى شلة ابو ريال
اذا كنت احد اعضاء المنتدى فتفضل بتسجيل دخولك للرد على مواضيع الاعضاء .. اما ذا كنت زائر فتفضل بالتسجيل معنا
منتدى شلة ابو ريال
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى شلة ابو ريال

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ازواج اخر زمن والله

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
دلوعة دادي
مشرفة للقضيه نقاش
مشرفة للقضيه نقاش

ازواج اخر زمن والله Empty
مُساهمةموضوع: ازواج اخر زمن والله   ازواج اخر زمن والله Icon_minitime2009-04-22, 6:17 am

قضت محكمة مصرية بحبس موظف متقاعد لمدة 7 سنوات، وحبس زوجته المعلمة 3 سنوات، ووضعهما تحت مراقبة الشرطة لمدة مماثلة، في قضية عرفها الرأي العام المصري باسم «تبادل الزوجات». وكان الزوجان قد أوقفا أواخر العام الماضي بتهم منها الإعلان والدعوى عبر شبكة الإنترنت لتبادل الزوجات. محكمة جنح العجوزة التي أصدرت الحكم قالت في حيثياته إن المتهمين لم يكتفيا بنعمة الزواج، وقاما بارتكاب واقعة التبادل هذه (مع آخرين) مرتين في آخر شهر رمضان بعد الإفطار، والثالثة ثاني أيام عيد الفطر... وأضافت المحكمة أن الاثنين «تحالفا مع الشيطان وكان الشيطان لهما رفيقاً، غير عابئين بجزاء وضَعَه الشرعُ والقانون، ولا مبالين بسلطان، معترفين أن قصدهم الجنائي المتعة الحرام دون مقابل مادي». ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط عن التحقيقات أن الزوج (الموظف المتقاعد)، وهو المتهم الرئيسي، كان يشترط على الراغبين في «تبادل الزوجات» أن يقدموا عقود زواج رسمية للزوجين، وأنه كان يرفض المتزوجين «عرفيا» خوفا من حدوث خلافات قد تؤدي إلى تمزيق أحد الزوجين ورقة الزواج وتقديم بلاغ لأجهزة الأمن. والجدير بالذكر أن المتهم المدان متزوج منذ 14 سنة من زوجته المعلمة البالغة من العمر 37 سنة، ولديهما ولد وبنت.
lonleygirl
مشرفة الالعاب
مشرفة الالعاب
lonleygirl

مُساهمةموضوع: رد: ازواج اخر زمن والله   ازواج اخر زمن والله Icon_minitime2009-04-22, 9:48 am

من جد ازواج اخر زمن
يعطيك العافيه
oOoخـربوطه oOo
عضو مشارك
عضو مشارك
oOoخـربوطه oOo

مُساهمةموضوع: رد: ازواج اخر زمن والله   ازواج اخر زمن والله Icon_minitime2009-05-12, 1:02 am

هههههه

ام حق ازواج

مشكورررررة خيتوووو

ازواج اخر زمن والله
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصه انتقاااام شاااب من حبيبته........ والله قووووي