منتدى شلة ابو ريال
اذا كنت احد اعضاء المنتدى فتفضل بتسجيل دخولك للرد على مواضيع الاعضاء .. اما ذا كنت زائر فتفضل بالتسجيل معنا
منتدى شلة ابو ريال
اذا كنت احد اعضاء المنتدى فتفضل بتسجيل دخولك للرد على مواضيع الاعضاء .. اما ذا كنت زائر فتفضل بالتسجيل معنا
منتدى شلة ابو ريال
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى شلة ابو ريال

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

لسـحالي فقط واللي بيدخل من التماسيح يدخل عشان يطرطع من القهر خخخخخخخ

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
lonleygirl
مشرفة الالعاب
مشرفة الالعاب
lonleygirl

لسـحالي فقط واللي بيدخل من التماسيح يدخل عشان يطرطع من القهر خخخخخخخ Empty
مُساهمةموضوع: لسـحالي فقط واللي بيدخل من التماسيح يدخل عشان يطرطع من القهر خخخخخخخ   لسـحالي فقط واللي بيدخل من التماسيح يدخل عشان يطرطع من القهر خخخخخخخ Icon_minitime2009-04-18, 8:48 am

"السلااااام عليكم ورحمه الله وبركااته"كيفكم يااعسولاات..[i]
اليوم انا جبت لكم موووضووع خطيرررررررر من خلال خبراتي الطويله مع التماسيح اخواني..
الموضوع هو:
"كيف تقهري تمساحآ..؟؟"
يالله بناات نبداء شدوووا الهمه..

لكي تقهري تمساحا عليك بالنصائح التاليه:
1_اذا كلمك باادب كلميه بصرااااااااخ>>>اششش لااحد يتكلم ماالي شغل

2_اذا جاااك يصااااااااارخ طالعيه ببروود وقولي وش تبي..؟؟

3_اذا جاء يتمصلح قولي تذكر وتذكر..الخ

4_اذاا يبي كمبيوتررك ذليه..

5_اذا جاك محتاج فلوس مكسر السيااره ولاصادم له كم عااموود ولا اي شي ومايبي ابووك يدري..تشرطي مثلا""انا ابي السوق..السوبرماركت..اي شي ان شاءالله يروح يدور بك في الحاره""اهم شي اكرفيه متى تلقين فرصه زي كذا..؟؟

6_اذا جاء يهاوش اختك وانتي طبعا ماترضينها قولي وبكل بروود""ياارجااال"">>>عاد هاذي انا مو مسئوله عن نتايجهاا..

7_اذا بتطلعون لمكان وهو راح يوديكم غصبا عنه لاتطلعين بسرررعه خليه ينطق بالسياره ويذووق القهر على اصووله..

8_اذا جاء بيمد يده عليك على طوووول قولي"" باااااااااااااااااااااااا ااابااااااااااااااااااا"" ماراح تشوفين الاغبااره>>>نتيجتهااااا فعاااااله..

9_اذا جاء بيكسر خاطر امك ويبي فلووس خربي عليه وقولي ترى ابوي قبل شوي معطيه>>>ماني شغل من الصفقه اللي بتجيك بس اهم شي ينقهرررررررررر..

10_اذا شفتيه يستخدم اغراضك مثلا""ياخذ جل اوشامبو اونظاره اواي شي حتى لو كانت ابرررره""روحي غرفته وخربي اقررب شي مهم انا انصحكم بالجوااااااااااااال..

11_اذا تبووون تستانسوون جدا جدا جدا روحي له وهو ناايم وارفسي الباااب ورشي عليه موويه باارده وصاارخي عند اذنه بكلمااات يكرههاااا طبعا بيقووم زي المجنوون وانتي ماعليك الاتحطي رجووولك وجرررررررري على غرفتك وعطي الباب كم قفله واذا دق الباب احقررررررريه لاتردين عليه بس للمعلوميه ترى ماارااح ينساهاا لك متى ماشاافك بووقت ثااني اقل شي بتجيك ررررررررجفه من نظرااته..

ملاحظه""اذا كنتي تبين شي ومالك الاهو انصحكم بالتمصلح على قولهم تمسكن حتى تتمكن..
واسرع وافعل طريقه اذا تبين منه شي قولي له:والله ماعااد اعطيك شي..والله ماتمد يدك على كمبيوتري ومصيررك ترجع لي>>>خخخخخ ابوو الاهاانه..
الا اذا كنتي مصدر دخل ثااني له رااح يسووي اللي تبينه وهو مغمض عيوونه..

وبالنهاااااااااايه>>حطوا تحتهاا مليوون خط..
اللي اخوهااا نفسه خااايسه انصحهااا ماتجررب هالنصايح لان القبر اقررب..تجربين على تمسااح حقيقي اهوون منه..

هااااااااااااااه وش رايكم بالنصايح الفله جربوهاا نتايجهاا فعاله بس مو شغلي اذا طاااااارت لكم عين ولاانكسر لكم خشم ولاطاااح لكم ضررس ولا انشق لكم بطن..الخ من هاالاصاابااات

يالله ابغى تفاعلكم معااااااااااااايا
^

[/i]
رجــة بــs رزة
مشرفة عامة
مشرفة عامة
رجــة بــs رزة

مُساهمةموضوع: رد: لسـحالي فقط واللي بيدخل من التماسيح يدخل عشان يطرطع من القهر خخخخخخخ   لسـحالي فقط واللي بيدخل من التماسيح يدخل عشان يطرطع من القهر خخخخخخخ Icon_minitime2009-04-18, 10:33 pm

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخااااااااااااااااااااييييي

حللللوااا النصااايح

جاااري العملبالنصااايح هع

يعطيكي العافيه قلبوو
ولد حاارة
عضو فعال
عضو فعال
ولد حاارة

مُساهمةموضوع: رد: لسـحالي فقط واللي بيدخل من التماسيح يدخل عشان يطرطع من القهر خخخخخخخ   لسـحالي فقط واللي بيدخل من التماسيح يدخل عشان يطرطع من القهر خخخخخخخ Icon_minitime2009-04-19, 1:50 am

يسلمووو علا النصايح
lonleygirl
مشرفة الالعاب
مشرفة الالعاب
lonleygirl

مُساهمةموضوع: رد: لسـحالي فقط واللي بيدخل من التماسيح يدخل عشان يطرطع من القهر خخخخخخخ   لسـحالي فقط واللي بيدخل من التماسيح يدخل عشان يطرطع من القهر خخخخخخخ Icon_minitime2009-04-19, 7:18 am

الله يسلمكم
بس ولد كيف النصايح عجبتك اكتبها وعطيها اختك تطبقا عليك lol!

شكرا لمروركم

لسـحالي فقط واللي بيدخل من التماسيح يدخل عشان يطرطع من القهر خخخخخخخ
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خلطه لتجميل خشش التماسيح
» هلوو افري بدي ع مايقولون خخخخخخخ <<العن ياانقلش ^